ويستطيع الاطباء التكهن باحتمال تعرض عظام المرضى للكسر بناء على تحليل تركيبة السنخ العظمي والتي تظهرها صور الاسنان بالاشعة.
المزيد
كما ينصح أخصائيو الجهاز الهضمي بتناول كميات من الألياف الطبيعية والمتوفرة في كثير من الفواكه، والخضراوات وتناول السلطات المتنوعة.
المزيد
قام الباحثون بتحليل بيانات 7,700 امرأة، ووجدوا ان 45% من النساء للاتي قمن بازالة المبيض تم تشخيصهم بالتهاب المفاصل مقارنة بنسبة 32% للنساء اللاتي لم يقمن بازالة المبيض.
المزيد
بيَّنت دراسة طبية أن الإفراط في تناول العقاقير المسكنة للآلام التي تدخل المادة الكيميائية "أسيتامينوفين" في تركيبها، مثل عقار "تايلينول" المسكن يسهم على المدى الطويل في تدمير الكبد
المزيد
وخلص الباحثون الذين درسوا حالة 37700 رجل في كاليفورنيا، إلى أن الرجال الذين يتعاطون دواءين أو ثلاثة يصبحون أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بهذا الاختلال
المزيد
ونصحت دوائر الصحة الأمريكية بتناول ما لا يزيد عن 2.3 ميلغرام من الملح يومياً، كما نصحت كبار السن والأطفال والمرضى بعدم تناول أكثر من 1.5 مليغرام يومياً، في حين تشير منظمة الصحة العالمية إلى ضرورة ألا تزيد كميات الملح يومياً عن 2 مليغرام.
المزيد
وأشار الخبراء إلى أن واحدا من بين كل عشرة طلاب فى جامعة كامبريدج البريطانية استخدم تلك الأقراص، فيما اعترف ثلث الطلاب بأنهم سيستخدمونها إذا ما أتيحت لهم فرصة الحصول عليها
المزيد