| الدكتور جمال غوشة .. استشاري المخ و الاعصاب سيكون بالمركز يومي الثلاثاء و الاربعاء .. 22 و 23 مايو .. نستقبل اتصالاتكم على 00966535382225 | خبر |
يؤثر نوع الغذاء الذي يتناوله الصائم بشكل كبير في تحمل العطش أثناء ساعات الصيام،
المزيد
أكد باحثون تشيك أن شرب ثلاثة فناجين من القهوة يوميا لا يضر بصحة الإنسان المعافى شرط أن لا تزيد كمية الكافيين الموجود فيها على 300 ميليغرام،
المزيد
أظهرت دراسة جديدة لعلماء جامعة كاليفورنيا الأمريكية أن استهلاك الجوز قد يقي الرجال من الإصابة بسرطان البروستاتا .
المزيد
البطيخ يقوي القلب.. والقدرة الجنسية يحتوي على مادة مماثلة للفياغرا وأخرى تقلل من السرطان
المزيد
يلجأ الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالتعب والوهن وعدم المقدرة على القيام بواجباتهم اليومية وخاصة أصحاب الوزن المنخفض إلى الصيدلية لشراء المكملات الغذائية
المزيد
اكتشف باحثون بريطانيون أن عصير الشمندر قد ينقذ حياة المرء، إذ إنه يحتوي على مادة النترات الكيميائية التي تخفض ضغط الدم، وتساهم بالتالي في خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات.
المزيد