لندن:
قال باحثون من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة إن مادة الأوميغا 3 الموجودة في زيت السمك قد تحمل مفتاح حياة أكثر صحة للإنسان.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الباحثين قاموا خلال دراسة هي الأولى من نوعها برصد تأثير مادة الأوميغا 3 الموجودة في زيت السمك على 608 شخص يعانون أمراضاً في القلب، ووجدوا أن الجرعات الكبيرة من الأوميغا 3 أدت الى إبطاء عملية تلف الحمض النووي الموجود في مادة التيلوميرز (التي تعمل على الحماية ضد الالتهابات والعمليات الأخرى المؤدية إلى الشيخوخة).
شكرا على اهتمامكم باطلاعنا على كل ما هو جديد
بتاريخ : 2010-12-21